آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية ..أولمبيك آسفي يهزم الدفاع الحسني الجديدي (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية بتفوق أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب أحمد كومارا في الدقيقة 20، وعدل النتيجة لأولمبيك أسفي اللاعب كوفي بوا في الدقيقة 30، فيما سجل هدف التقدم من جديد للدفاع الحسني اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة 32، وعدل النتيجة للأولمبيك اللاعب كوفي بوا في الدقيقة 50، فيما سجل هدف الفوز للأولمبيك اللاعب كوفي بوا في الدقيقة 91 عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع أولمبيك أسفي رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الدفاع الجديدي عند 25 نقطة في المركز العاشر.

وحسمت اليوم نتيجة التعادل مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدية برشيد لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية.

ولحساب نفس الجولة وفي نباراة مقدمة تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وعاد فريق مولودية وجدة بثلاث نقاط من قلب العاصمة الرباط، بعدما انتصر على صاحب الأرض والجمهور الفتح الرباطي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، برسم منافسات الدورة الـ21 للبطولة الاحترافية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من حسنية أكادير بـ30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية الكوكب المراكشي برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *