آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي يستعيد صحوته ويعود بالتعادل أمام أولمبيك خريبكة (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الجيش الملكي بمضيفه أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب الفوسفاط لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للجيش الملكي اللاعب بوبكار تونغارا في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وعدل النتيجة لأولمبيك خريبكة اللاعب خالد حشادي في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، وبذلك أصبح رصيد الجيش الملكي 28 نقطة في المركز السابع، بينما أولمبيك خريبك 25 نقطة في المركز 11.

وتعادل الكوكب المراكشي مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف في كل مرمى في اللقاء الذي جمعهما، أمس السبت، لحساب الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب الكبير لمدينة مراكش وأداره الحكم سمير الكزاز.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة سريع وادي زم ويوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدية برشيد لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية.

ولحساب نفس الجولة وفي مباراة مقدمة تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق فوز جديد على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

وعاد فريق مولودية وجدة بثلاث نقاط من قلب العاصمة الرباط، بعدما انتصر على صاحب الأرض والجمهور الفتح الرباطي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، برسم منافسات الدورة الـ21 للبطولة الاحترافية.

وانتهى اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة لحساب الجولة 21 من البطولة الوطنية بتفوق أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يشار أن الوداد البيضاوي يحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 48 نقطة من أصل 21 مباراة لعبها، يليه في الترتيب كل من حسنية أكادير بـ30 نقطة واتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية الكوكب المراكشي برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *