https://al3omk.com/398140.html

الرجاء يثأر من نهضة بركان .. ويقسو عليه في مباراة “الأهداف العشرة” (فيديو) ضمن مؤجل الدورة 21

فاز الرجاء البيضاوي على مستضيفه نهضة بركان بسبعة أهداف مقابل 3 أهداف، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة 21 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه الملعب البلدي لمدينة بركان دون جمهور وأداره الحكم رضوان جيد.

وكان النهضة البركانية سباقا للتسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق بكر الهلالي، قبل أن يعدل النتيجة للرجاء البيضاوي زكرياء حذراف في الدقيقة 10، وأضاف لابا كودجو الهدف الثاني للمحليين في الدقيقة 14، قبل أن يعود حذراف ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49، وأضاف العميد بدر بانون الهدف الثالث للرجاء من علامة الجزاء في الدقيقة 57.

وعاد حذراف ليوقع على هدفه الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 59، قبل أن يضيف عمر بوطيب النتيجة بهدف خامس للفريق الأخضر في الدقيقة 64، فيما سجل الهدف السادس للرجاء محسن ياجور في الدقيقة 71.

وسجل الهدف الثالث لنهضة بركان اللاعب عبد الله محمد في الدقيقة 84، قبل أن يختتم سباعية الرجاء محسن ياجور في الدقيقة 87، ليصل بذلك الرجاء إلى النقطة 31 في المركز الثاني مع مباراتين ناقصتين، بينما تجمد رصيد نهضة بركان في النقطة 27 بالمركز التاسع.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 48 نقطة مبتعدا بسبعة عشرة نقطة عن أقرب مطارديه، بينما يحتل شباب الريف الحسيمي المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة مع مباراة ناقصة، ويأتي الكوكب المراكشي في المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك