https://al3omk.com/399471.html

المغربي حمد الله يسجل رباعية في الدوري السعودي ويتصدر الهدافين رفع صيد فريقه إلى 55 نقطة

قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسوبر هاتريك فريقه النصر السعودي للفوز في اللقاء الذي جمعه أمس السبت على ضيفه الوحدة السعودي لحساب الجولة 24 من الدوري السعودي برباعية نظيفة.

وسجل حمد الله أول أهدافه في الدقيقة الثامنة من علامة الجزاء ثم أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 58 من عمر المباراة ثم عاد وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 61 لينهي حمد الله السوبر هاتريك في الدقيقة 87 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز رفع حمد الله رصيد فريقه إلى 55 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 56 مع مباراة ناقصة ، كما وصل حمد الله بعد تسجيله الرباعية إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 21 هدف ، وعرفت المباراة مشاركة المغربي الآخر في صفوف النصر السعودي نور الدين امرابط الذي لعب 82 دقيقة.

وكان الناخب الوطني هيرفي رونار خرج للرد على الانتقادات التي طالته بعد إعلانه لائحة المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة مالاوي لحساب الجولة السادسة المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا لكرة القدم، وودية المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، والتي غاب عنها اللاعب عبد الرزاق حمد الله.

الناخب الوطني هيرفي رونارد أكد على حسابه “انستغرام”، أن الدعوة وجهت لحمد الله للمشاركة في التربص الذي يسبق مباراة مالاوي وودية الأرجنتيني لكنه رفض الانضمام للمنتخب الوطني لأسباب وصفها بالعائلية.

وتترقب جماهير كرة القدم بالمغرب بشغف كبير مباراة المنتخب المغربي بنظيره الأرجنتيني والتي ستجرى في 26 من شهر مارس المقبل بحضور نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تدخل هذه المواجهة ضمن استعدادات المنتخب المغربي لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

يشار أن مباراة المغرب والأرجنتين ّأصبحت محط اهتمام ومشجعي كرة القدم، ولمتابعة نجوم المنتخب الأرجنتيني عن قرب، بالإضافة إلى متابعة اللاعبين المغاربة الممارسين في الدوريات الأوروبية والوقوف على مدى جاهزياتهم قبل انطلاق كأس العالم المقبل.

تعليقات الزوّار (0)