آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء يغادر كأس الكاف ويؤمن عبور حسنية أكادير (فيديو)

عاد الرجاء البيضاوي بالفوز من أمام أوتوهو ديو الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أداره الحكم الغامبي باكاري غاسما واحتضنه ملعب ماريان نغوابي بمدينة أواندو.

وكان أوتوهو سباقا للتسجيل في الدقيقة 17 من عمر المباراة عن طريق لاعبه ديميتيري بيسيكي قبل أن يعدل النتيجة للرجاء محمود بنحليب في الدقيقة 41 وأضاف الهدف الثاني للضيوف اللاعب الليبي سند الورفلي وسجل الهدف الثالث للرجاء أيوب ناناح في الدقيقة 63 واختتم محسن ياجور رباعية الرجاء في الدقيقة 86. رافعا بذلك رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث ليغادر بذلك منافسات كأس الكاف بينما تراجع الفريق الكونغولي إلى المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى .

ودخل الرجاء البيضاوي اللقاء بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى أنس الزنيتي باقي اللاعبين سند الورفلي عبد الرحيم الشاكير عمر بوطيب فابريس نغا زكرياء الوردي أيوب ناناح عبد الإله الحافيضي زكرياء حذراف مجمود بنحليب سفيان رحيمي.

يشار إلى أن الرجاء البيضاوي يحتل المركز الثالث في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 31 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة ، بينما يتصدر الوداد البيضاوي ترتيب البطولة برصيد 48 نقطة مع مباراة ناقصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *