مجتمع

ابتداء من أبريل .. رحلات تربط ورزازات ببوردو الفرنسية بـ89 درهما فقط

كشف مجلس جهة درعة تافيلالت، أن شركة RYANAIR الفرنسية ستشرع ابتداء من 2 أبريل المقبل في ربط ورزازات ببوردو برحلتين أسبوعيتين (الثلاثاء والسبت على الساعة الثامنة والنصف صباحا ذهابا) بثمن 86 درهم للرحلة الواحدة ذهابا.

وقال المجلس في بلاغ توصلت به جريدة “العمق”، إن هذا الثمن سيمكن المواطنات والمواطنين من مغاربة العالم من الاستفادة من هذه الخدمة في زيارة ذويهم في مختلف المناسبات ومتابعة سير استثماراتهم بالجهة، وكذا الفاعلين في مجال السياحة من استثمار هذا الإنجاز لتحسين الجاذبية السياحية للجهة بشكل عام ووارزازات بشكل خاص.

وفي نفس الإطار، ستقوم نفس الشركة بربط مدينة Marseille بالجهة ابتداء من 3 أبريل 2019 برحلتين أسبوعيتين (يومي الأربعاء والأحد في الساعة الثامنة والنصف صباحا ذهابا )، حيث سيتم ربط مطار وارزازات برحلات حدد ثمن الرحلة الواحدة ذهابا فقط في 139 درهم، يضيف البلاغ ذاته.

وذكر المصدر ذاته، أن مجلس جهة درعة تافيلالت صادق على ملحق اتفاقية تعديلية لاتفاقية الشراكة التي تجمعه مع شركة “لارام” تقضي برفع عدد الرحلات نحو المطارات الثلاثة بالجهة ابتداء من 1 أبريل 2019.

وأوضح المجلس، أنه بموجب هذه الاتفاقية المعدلة سيصل عدد الرحلات الأسبوعية بين مطار الدار البيضاء ومطار ورزازات 8 رحلات، و7 رحلات لمطار الرشيدية و4 رحلات لمطار زاكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    Salamo 3alikom wach hadchi bassah