https://al3omk.com/401293.html

التعادل يحسم آخر مباراة للمغرب أمام مالاوي بتصفيات أمم إفريقيا (فيديو) الجولة السادسة

انتهت المباراة التي جمعت اليوم المنتخب المغربي لكرة القدم بمضيفه المالاوي على أرضية ملعب كامتتزو، لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا مصر 2019، بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في المركز الأول، متبوعا بمنتخب الكاميرون ب8 نقاط مع مباراة ناقصة، وجزر القمر في المركز الثالث ب5 نقاط مع مباراة ناقصة، ومنتخب مالاوي ب5 نقاط في المركز الأخير.

الناخب الوطني أقحم في الدقية إسماعيل حداد مكان اللاعب زكرياء حدراف في الدقيقة 56، فيما أقحم رشيد عليوي مكان عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 65، ودخل فؤاد شفيق مكان اللاعب عبد الكريم باعدي بعد إصابته في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

المنتخب الوطني دخل المباراة بكل من منير المحمدي في حراسة المرمى، باقي الأسماء، يونس عبد الحميد، بدر بانون، وليد الحجام عبد الكريم باعدي، أيت بناصر، المهدي بوربيعة، عبد المجيد يونس، عبد الإله حافيظي، أسامة الإدريسي، زكرياء حدراف، أيوب الكعبي، وفي دكة الاحتياط، أحمد رضا التكناوتي، وليد الكارتي، إسماعيل الحداد، فؤاد شفيق، أنور مسعود، سفيان أمرابط، رشيد العليوي.

وضمت اللائحة التي رافقت المنتخب الوطني 18 لاعبا، هم كل من منير المحمدي، ورضا التكناوتي، وفؤاد شفيق، وليد الحجام، بدر بانون، عبد المجيد يونس، عبد الكريم باعدي، أسامة الإدريسي، عبد الإله حافيظي، أنور تهامي، سفيان أمرابط، وليد الكرتي، يوسف أيت بناصر، المهدي بوربيعة، اسماعيل الحداد زكرياء حدراف، رشيد عليوي، وأيوب الكعبي.

وكان الناخب الوطني استدعى للتشكيلة الرسمية للأسود 33 لاعبا، حيث ستدخل في التربص الإعدادي المرتقب والذي تتبعه مباراة مالاوي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والمباراة الودية التي ستجمعه بمنتخب الأرجنتين نهاية شهر مارس.

يشار أن بعثة المنتخب الوطني ستعود مباشرة إلى المغرب بعد مباراة مالاوي، على أن تستكمل برنامج التداريب بمدينة طنجة ابتداء من يوم السبت المقابل، حيث ستُجرى يوم الثلاثاء 26 مارس على الساعة الثامنة مساء، مباراة المغرب والأرجنتين بالملعب الكبير لطنجة، بعد تحديد 23 لاعبا الذين سيدخلون المباراة الودية.

تعليقات الزوّار (0)