آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المغرب الفاسي يحسم قمة الجولة 25 من منافسات القسم الثاني (فيديو)

فاز المغرب الفاسي على ضيغه النادي القنيطري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت لحساب الجولة 25 من منافسات القسم الوطني الثاني وهو اللقاء الذي احتضنه المركب الرياضي لمدينة فاس وأداره الحكم مصطفى كشاف.

وسجل هدف المباراة الوحيد للمغرب الفاسي اللاعب دجيدجي غيزا في الدقيقة الخامسة من علامة الجزاء رافعا رصيد فريقه إلى 42 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد النادي القنيطري في 39 نقطة بالمركز الرابع .

وكان المغرب الفاسي قد ألحق الهزيمة بجمعية سلا بهدفين بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة 24 من البطولة، وتفوق النادي القنيطري على شباب قصبة تادلة بهدفين دون مقابل، وانهزم نادي نهضة أتليتيك الزمامرة أمام وداد تمارة بهدف دون رد.

فيما انتهت الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم في قسمها الأول بهزيمة المتصدر أمام وداد تمارة فيما عرفت انتصار المطاردين، مع بداية العد العكسي لنهاية البطولة الوطنية وتحديد الفريقين الذين سيصعدان للقسم الوطني الأول والذين سيغادران القسم الوطني الثاني.

وفاز فريق رجاء بني ملال على النادي السالمي الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فاز وداد فاس على نادي شباب بن جرير، وتعادل الراسينغ البيضاوي أمام الإتحاد الرياضي القاسمي، وانتتصر شباب المسيرة على الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين مقابل لاشيء، فيما انهزم شباب أطلس خنيفرة أمام أولمبيك الدشيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *