آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية، الكرة المغربية

من قلب قطر .. الرجاء يتوج بالسوبر الإفريقي على حساب الترجي (فيديو)

توج فريق الرجاء البيضاوي بكأس السوبر الإفريقي بعد أن فاز على نادي الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب “ثاني بن جاسم” بقطرن وهو اللقاء الذي أداره الحكم الإثيوبي تيسيما ويسا.

وسجل هدف التقدم للرجاء البيضاوي اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 من عمر المباراة بعد تمريرة محكمة من عمر بوطيب، قبل أن يعدل النتيجة للترجي يوسف بلايلي في الدقيقة 55، ليتقدم الرجاء مجددا في الدقيقة 65 بهدف ثاني من أقدام العميد بدر بانون.

وتوج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب رادس بتونس بعد هزيمة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1-3 في إياب الدور النهائي للبطولة، وذلك بعد فوزه ذهاباً بثلاثية دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    هنيئا لفريق الرجاء البيضاوي المغربي فوزه على الترجي التونسي في مباراة عرفت أخطاء تحكيم، تلزم الكاف بتطبيق تقنية التحكيم الرقمي لتعويض الخطأ البشري، ضربتا جزاء واضحة لم يتم احتسابهما، وأوراق مخالفات كانت جزافية في حق لاعبي الرجاء البيضاوي، كما أسجل تعليق الدراجي الناقم على الشعب المغربي الذي استفز مشاعر المغاربة بتعليقاته السلبية غير الموضوعية والمحبطة لمعنويات الشعب المغربي، احترامي للجمهور المغربي الذي عاين المباراة، وأتمنى ألا يعيد الأغنية إياها، لأن بلادنا لا يمكن أن تظلم شعبها، وما ينبغي لها ذلك، يرجى تغيير الكلمات لما هو أرقى، في بلادي أكرموني.... مثلا، هنيئا للاعبين الأفارقة بفريق الرجاء، كنتم في المستوى، تحياتي للمدرب المخضرم وديما نسر وانصر بقلب الأسد. مبروك للرياضي الأول صاحب الجلالة بهذا بالفوز. الله يبارك لينا في عمره. آمين

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الرجاء العالمي