آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أولمبيك آسفي يطيح بحسنية أكادير ويقترب من مقدمة الترتيب (فيديو)

فاز أولمبيك آسفي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب المسيرة بمدينة آسفي وأداره الحكم محمد النحيح.

وكان أولمبيك آسفي سباقا للتسجيل في الدقيقة 36 من عمر المباراة عن طريق الإيفواري كوفي بوا، وعدل سفيان بوفتيني في الدقيقة 70 لحسنية أكادير، قبل أن يتقدم النادي المسفيوي مجددا في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب سيف الدين المحلاوي.

وبهذا الفوز، وصل أولمبيك آسفي إلى النقطة 32 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد حسنية أكادير في النقطة 33 بالمركز الثاني مع مباراة ناقصة.

وكان الوداد البيضاوي قد أمطر فريق الوداد البيضاوي شباك ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم ياسين بوسليم.

وتعادلت النهضة البركانية مع ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف في كل مرمى، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم مصطفى كشاف.

كما انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي مولودية وجدة بيوسفية برشيد، على أرضية الملعب البلدي لمدينة اليوسفية لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة التعادل هدف لمثله.

وتختم الجولة الثالثة والعشرين يوم الأربعاء بلقاء كل من اتحاد طنجة والجيش الملكي ثم الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *