آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

لقطة نادرة .. “ﺳﻴﻠﻔﻲ” ﻳﻜﻠﻒ ﻻﻋﺒﻲ ﻳﻮﺳﻔﻴﺔ ﺑﺮﺷﻴﺪ هدفا قاتلا (فيديو)

مولود مشيور

شهدت المباراة التي جمعت نادي مولودية وجدة بيوسفية برشيد، اليوم الثلاثاء على أرضية الملعب البلدي لمدينة اليوسفية لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم، حدثا نادرا في كرة القدم، بعدما تسببت صورة “سيلفي” في تسجيل هدف التعادل.

ففي الوقت الذي سجل فيه محمد الفقيه لاعب يوسفية برشيد الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من الشوط الأول، توجه رفقة زملائه إلى دكة البدلاء للاحتفال بالهدف.

وبطريقة نادرة جدا في الملاعب الوطنية، التقط اللاعبون والطاقم التقني صورة جماعية بالهواتف الذكية “سيلفي”، وبينما لاعبو برشيد منشغلون بـ”السيلفي”، أعطى حكم المقابلة صافرة اللعب، حيث انطلق لاعبو المولودية الوجدية بشكل مباغث، وحصلوا على ضربة جزاء، نفذها اللاعب نبيل الولجي بنجاح في الدقيقة 33.

تسجيل الهدف بهذه الطريقة دفع طاقم ولاعبي يوسفية برشيد، إلى الاحتجاج على حكم المباراة، بداعي أن أغلب اللاعبين المحليين كانوا خارج الميدان أثناء تسجيل هدف التعادل، غير أم متتبعين للشأن الكروي رأوا أن الهدف مشروع نظرا لتأخر لاعبي برشيد في الاحتفال بالهدف.

وسجل ليوسفية برشيد اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 31، فيما عدل النتيجة لمولودية وجدة اللاعب نبيل الولجي في الدقيقة 34.

وبهذه النتيجة رفع نادي يوسفية برشيد رصيده من النقاط إلى 32 في المركز الرابع، وبفارق الأهداف عن مولودية وجدة صاحب المركز الخامس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *