الكوكب يعود بفوز ثمين من أمام الجيش الملكي ويغادر ذيل الترتيب (فيديو)
https://al3omk.com/406893.html

الكوكب يعود بفوز ثمين من أمام الجيش الملكي ويغادر ذيل الترتيب (فيديو) الجولة 24 من البطولة الوطنية

فاز الكوكب المراكشي على مستضيفه الجيش الملكي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وأداره الحكم جلال الجيد.

وسجل هدف التقدم للضيوف اللاعب توفيق الصفصافي لاعب الجيش الملكي بالخطأ في مرماه في حدود الدقيقة الخامسة ثم أضاف الهدف الثاني ياسين الذهبي في الدقيقة 47 من عمر المباراة ،ليصل بذلك الكوكب المراكشي إلى المركز ما قبل الأخير برصيد 22 نقطة بينما ظل الجيش الملكي في المركز التاسع برصيد 29 نقطة مع مباراة ناقصة .

وتعادل أولمبيك خريبكة مع اتحاد طنجة بهدف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة وأداره الحكم محمد النحيح.

وفاز الرجاء البيضاوي على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف نظيف في المبارة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء وأداره الحكم توفيق كورار.

كما فاز الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه سريع وادي زم بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب العبدي بمدينة الجديدة وأداره الحكم هشام التيازي.

أما المغرب التطواني فقد فاز على ضيفه مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان وأداره الحكم نور الدين الجعفري .

يشار إلى أن الجولة الرابعة والعشرين تجرى منقوصة من مباريات كل من حسنية أكادير والوداد البيضاوي، ثم نهضة بركان ويوسفية برشيد، بسبب التزام الفريق المغربية بالمنافسات القارية التي تجرى نهاية الأسبوع الحالي.