العدالة والتنمية يشتكي من “الأخطاء المتكررة” لدوزيم
https://al3omk.com/409829.html

العدالة والتنمية يشتكي من “الأخطاء المتكررة” لدوزيم اتهم القناة بارتكاب أخطاء متكررة

اشتكت قيادات بحزب العدالة والتنمية من ما سمته بـ”الأخطاء المتكررة” للقناة الثانية “دوزيم”، متهمة إياها بنسب قياديين بحزب العدالة والتنمية لحزب الأصالة والمعاصرة، في عدة مناسبات خلال تغطيتها للإعلامية للأنشطة ودورات البرلمان.

ونشر إبراهيم باخوش عضو بحزب العدالة والتنمية صورا لقياديين بحزب “المصباح” نسبتهم القناة لحزب “الجرار”، من ضمنهم المستشار البرلماني عن حزب العدالة والتنمية عبد العلي حامي الدين، حيث نسبته القناة “2M”، إلى فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين.

ونسبت القناة الثانية النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية محسن موفيدي إلى فريق الأصالة والمعاصرة، فيما قامت بإسقاط صفة رئيس جماعة سيدي الطيبي محمد المومني، من نفس الحزب مكتفية بصفة “رئيس اللجنة المنظمة”.

وقال باخوش في تدوينة على حسابه الشخصي، “من موقعنا السياسي يحق لنا التشكيك في ما يمارس اليوم من طرف القناة الثانية من استهداف بطرق غير مباشرة وتجاهلها ذكر صفات وأسماء منتخبي العدالة والتنمية”.

وهاجم باخوش القناة الثانية، قائلا إن “القناة تحاول طمس ذلك بأخطاء مطبعية، وهذا ما يدفع بنا للقول بأننا كمناضلين لسنا في حاجة لمثل هذه الممارسات اللا مهنية والتي حقا تمس بصورة القطب الإعلامي العمومي الذي هو ملك للجميع.

وتساءل باخوش هل لقسم الأخبار الجرأة الكاملة لتصحيح الخطاء والاعتذار عنها؟ وهل هو فعلا أخطاء أم ممارسة سياسية؟ قائلا “من الغرابة أن يتم تقديم النواب البرلمانيين عن حزب العثماني بصفات عن رفاق بنشماش”.