آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الدفاع الجديدي يعود بفوز ثمين أمام مولودية وجدة (فيديو)

تمكن اليوم نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز على مضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب مدينة وجدة، لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الجديدي اللاعب مصطفى شيشان في الدقيقة 27 من عمر المباراة، وأضاف بلال المكري 85 رافعا بذلك رصيد فريقه من النقاط إلى 33 في المركز السادس، فيما توقف رصيد المولودية عند 32 نقطة في المركز السابع، فيما قلص النتيجة للمولدية الوجدية اللاعب كاريسون في الدقيقة 91 من المباراة.

وكان اللقاء الذي جمع أمس نادي الكوكب المراكشي بنظيره أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 25 من البطولة الوطنية لكرة القدم، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش انتهى بنتيجة هدف دون رد لصالح الزوار.

ولحساب الجولة 25 يواجه سيستقبل اليوم نادي يوسفية برشيد نادي المغرب التطواني، فيما سريع وادي زم يستستقبل شباب الريف الحسيمي.

وتتواصل المباريات يوم الأحد حيث يستقبل نادي اتحاد طنجة على أرضية ملعبه نادي نهضة بركان، فيما يستقبل نادي الفتح الرباطي حسنية أكادير، وسيستقبل نادي الوداد نادي الرجاء على أرضية ملعب مراكش الكبير في مباراة ستعرف غياب اللاعب إسماعيل الحداد من جهة الوداد بسب الإصابة خلال مواجهة نادي حورية كوناكري الغيني برسم دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أن نادي الوداد يحتل صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 52 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق، فيما يحتل نادي الرجاء المركز الثاني برصيد 43 نقطة من أصل 23 مباراة لعبها الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *