أخبار الساعة

العلامة الإيطالية “أريستون” تتوفر في السوق المغربي عبر “كوفارما”

قامت شركة ويرلبول بتنظيم حفل مميز شارك فيه شركة “كوفارما “، التي أصبحت الموزع الحصري للعلامة الايطالية العريقة ” أريستون” التابعة لشركة ويرلبول. وقد حضر الحدث محمد اليسير ، المدير العام الإقليمي لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وممثلين من شركة “كوفارما” وبحضور نخبة من الإعلاميين.

وتأسست علامة أريستون عام 1960 كعلامة تجارية للأجهزة المنزلية وقد حازت على سمعة مرموقة بين العلامات على مر السنوات لتقوم شركة ويرلبول بضمها في عام 2014 لتصبح من أقوى العلامات التجارية في المنطقة .

وأكد محمد اليسير المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا بأهمية الشراكة الإستراتيجية التي تجمع شركة ويرلبول بشركة كوفارما والتي بدأت عام 1997 بإدخال علامة ويرلبول إلى السوق المغربي والتي أصبح لها اليوم حصة كبيرة ومرموقة في السوق .

وأوضح عن أهمية علامة أريستون في السوق المغربي، والتي كانت تسوق سابقا تحت اسم “Hotpoint Ariston “ واليوم تم دمج الاسم التسويقي مع كافة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ليصبح ” أريستون”.

وأضاف أن العلامة اليوم هي حصرية لشركة كوفارما بأسواق التجهيزات المغربية، لتلبي كافة شرائح المجتمع المختلفة وللتكامل مع علامة ويرلبول ولتصنع الفرق الذي تمثله رسالة الشركة.

وخلال الحدث تم إطلاق احدث الموديلات الخاصة بالغسالات الكهربائية ومن أبرزها غسالة Active الجديدة من أريستون بسعة (8 و 9 كيلو) والقادرة على أن تلبي جميع الاحتياجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *