آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

اتحاد طنجة يفوز على ضيفه يوسفية برشيد وينفرد بالمركز الثالث (فيديو)

فاز اتحاد طنجة على ضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة وأداره الحكم هشام التيازي.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاتحاد طنجة اللاعب المهدي النغمي في الدقيقة الثامنة من علامة الجزاء ،ليصل بذلك اتحاد طنجة إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة بينما ظل يوسفية برشيد في المركز السابع برصيد 36 نقطة.

وتجرى هذه الجولة منقوصة من مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي لالتزام هذا الأخير بمنافسات العصبة الإفريقية حيث واجه أمس الجمعة ماميلودي صانداوز الجنوب الإفريقي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف في انتظار إجراء لقاء الإياب الاسبوع المقبل ، بالإضافة إلى لقاء الكوكب المراكشي والنهضة البركانية لالتزام هذا الأخير بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث انهزم أمام مستضيفه النادي الصفاقسي التونسي بهدفين دون رد.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 53 نقطة، متبوعا بنادي الرجاء برصيد 48 نقطة، فيما المركز الثالث لحسنية أكادير برصيد 36 نقطة وهو نفس رصيد اتحاد طنجة صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *