آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء يعود بالتعادل من وادي زم ويفشل في الاقتراب أكثر من المقدمة (فيديو)

تعادل الرجاء البيضاوي مع مستضيفه سريع وادي بثلاثة أهداف في كل مرمى في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت لحساب الجولة السابعة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب الملعب البلدي لمدينة واد زم وأداره الحكم عبد الرحيم اليعكوبي.

وكان الرجاء البيضاوي سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب سفيان رحيمي ليعدل النتيجة لواد زم اللاعب المالي عبدولاي ديارا في الدقيقة السابعة ليعود هشام العروي ثلاث دقائق بعد ذلك ويضيف الهدف الثاني للسريع ، ثم عاد سفيان رحيمي لتعديل النتيجة للرجاء البيضاوي في الدقيقة 30.

ومع مطلع الشوط الثاني تقدم الرجاء مجددا في النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب زكرياء حذراف ، وعدل النتيجة للمحليين في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب يوسف اوشويا ، ليصل بذلك الرجاء البيضاوي إلى النقطة 49 في المركز الثاني بينما ظل سريع واد زم في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

وتجرى الجولة السابعة والعشرين منقوصة من مباراة كل من الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة ثم نهضة بركان وأولمبيك آسفي لالتزام الوداد البيضاوي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا والنهضة البركانية بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية برصيد 53 نقطة مع مباراتين ناقصتين بينما يتذيل الترتيب كل من الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي برصيد23 نقطة لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *