مجتمع

ريمونتادا ليفربول التاريخية تنسي “مغاربة فيسبوك” في برامج رمضان (فيديو)

على غير عادتهم في أولى أيام رمضان، تجاهل “مغاربة فيسبوك” التعليق على جودة برامج رمضان التي تبث في وقت الإفطار وخاصة منها برامج الكاميرا الخفية التي يصفونها دائما بـ”الحموضة”، واختاروا الاستمتاع بمشاهدة نصف نهائي “التشومبيونزليغ” الذي جمع ليفربول ببرشلونة وشهد انتصارا مثيرا للأحمر الإنجليزي.

وفضل كثيرون مشاهدة النصف النهائي الناري بين ليفروبول وبرشلونة، الذي انتهى بـ”ريمونتادا تاريخية” قادت رفاق المصري صلاح إلى نهائي دوري الأبطال، بدل متابعة مختلف برامج رمضان التي تبث على قناتي “دوزيم” و”الأولى”، والتي تلقى دائما انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي دقائق بعد وجبة الإفطار.

وانطلقت مئات التدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بالانتصار التاريخي لليفربول الانجليزي على رفاق ميسي بـ4 مقابل صفر، فيما اختار آخرون السخرية من الخروج المذل لبرشلونة من نصف النهائي بالرغم من أنه كان متقدما في مباراة الإياب بـ3 أهداف لصفر.

وأمطر مساء اليوم نادي ليفربول الإنجليزي شباك برشلونة الإسباني برباعية نظيفة لحساب دور إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الأوروبية على أرضية ملعب الأنفيلد بمدينة ليفربول وأدارها الحكم التركي شاكيري.

وينتظر أن يشهد اليوم الثاني من الصيام يوم غد نفس الأجواء حيث ستجرى مباراة نصف النهاية الثانية لكأس عصبة الأبطال الأوروبية بين فريق أجاكس أمستردام الهولندي الذي يضم في صفوفه ثلاثة نجوم مغاربة ضد فريق توتنهام الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *