آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عصبة الأبطال.. التعادل يحسم لقاء الوداد والترجي التونسي (فيديو)

انتهىت المباراة التي جمعت اليوم نادي الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب ذهاب نهائي عصبة الإفريقية بنتيجة هدف مقابل هدف.

سجل للترجي اللاعب فونسي كوليبالي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، التي أدار طوارها الحكم المصري جهاد جريشة كثاني مباراة يجريها هذا العام بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بعد مباراة الرجاء والجيش الملكي في البطولة الوطنية لكرة القدم.

ومع بداية الشوط الثاني في حدود الدفيقة 49 من عمر اللقاء تم طرد عميد الوداد الرياضي إبراهيم النقاش ليغيب عن مباراة الإياب إلى جانب أشرف داري الذي حصل إنذار خلال اللقاء، فيما سيغيب من جانب الترجي كل من الداودي والشعلاني.

وعدل النتيجة للوداد اللاعب ابراهيم كومارا في الدقيقة 80 من عمر المباراة ليتأجل حسم المتوج باللقب القاري إلى لقاء العودة.

ودخل مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي مباراة ذهاب نهائي العصبة الإفريقية الذي يجمعه بالترجي التونسي بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى رضا التكناوتي، باقي اللاعبين : محمد الناهيري ابراهيم الشيخ كومارا أيوب العملود وليد الكرتي اسماعيل الحداد باباتوندي محمد اوناجم إبراهيم النقاش صلاح الدين السعيدي اشرف داري.

ودخل نادي الترجي الرياضي التونسي المباراة بكل من فرانك كوم جينيور يوان مسكيني، غيلان الشعباني سامح الدربالي ايمن بن محمد فوسني كوليبالي خليل شمام محمد يوسف بلايلي انيس بدري شمس الدين الداودي.

يشار إلى أنه تم خلال اللقاء استعمال تقنية “الفار” لأول مرة بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في لقاء القمة الإفريقية الذي جمع الوداد البيضاوي بضيفه الترجي التونسي لحساب ذهاب نهائي العصبة الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *