مجتمع

صور عارية “تسقط” مسؤولا بالبيجيدي .. والأخير يلجأ للأمن

كشفت جريدة “أخبار اليوم” أن مسؤولا في حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا لجأ إلى المصالح الأمنية للتبليغ عن تعرضه لعملية ابتزاز، بعد أن “تورط في فضيحة جنسية مع فتاة،” قبل أن يكتشف أن صوره تم نشرها على مواقع إخبارية إلكترونية.

وقالت الجريدة إن الأمر يتعلق بالكاتب الإقليمي للبيجيدي بسلا ونائب عمدة المدينة، مشيرة إلى أنه “دخل في محادثة مع فتاة عبر أحد المواقع يوم الأربعاء المنصرم، أعقبها تبادل صور جنسية، قبل أن يكتشف أنه سقط ضحية ابتزاز عند توصله برسالة نصية تطلب منه إرسال 12 مليون سنتيم، وإلا فإن صوره وهو عار ستصل إلى معارفه”.

وأضافت الجريدة، أن المسؤول الحزبي المذكور قرر بعد ذلك اللجوء إلى المصالح الأمنية لوضع شكاية، حيث تم فتح بحث في الموضوع، قبل أن يتفاجأ بنشر صوره على مواقع إلكترونية وهو في “أوضاع مخلة بالحياء”، وفق المصدر ذاته.

هذا ولم يتسنى لجريدة “العمق” التواصل مع المسؤول الحزبي المذكور من أجل أخذ وجهة نظره في الموضوع، وستعود الجريدة لتفاصيل الخبر فور توصلها بمعطيات القضية من طرف المعني بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    ماهكذا يمكن ان تتنافس الاحزاب.الاحزاب دورها التأطير والمساهمة في التسيير وصون المال العام وانتاج البرامج وطرحها للتداول والمناقشة والتحاجج.مايفعله البعض من اشباه الصحافيين لا يعدو ان يكون نميمة وضربا تحت الحزام.لان مناضلا ما ضبط في سلوك بشري لايقدم ولايؤخرولا يؤثر في التدبير اليومي للشأن العام والتشهير به ونحن نعلم علم اليقين ان مسؤلين غيره واعلى منه رتبة يقومون بافعال مشابهة واكثر لا يتكلم عنهم احد فهذا لعمري لاسلوب ساقط ومن مدرسة ولد زروال.فكفانا اسبلادا واهتموا بما هو اهم وافيد.طبعا انا لا اعلم ان كان هذا الخبر صحيحا ام لا ومعذرة.