أخبار الساعة، مجتمع

الملك يقضي عطلته الصيفية بمدينة المضيق (صورة)

قال المنتدى العسكري “Far Maroc”، إن الملك محمد السادس يتواجد حاليا بإقامته الخاصة بمدينة المضيق شمالي المملكة لقضاء عطلته الصيفية.

وأضاف المنتدى، “شاهد سكان المنطقة رسو اليختين الملكيين “البوغاز 1″ و”باديس 1″ كما تظهر الصورة الملتقطة من شاطئ المدينة”.

وذكر، أن “اليختين هما هدايا تحصل عليهما الملك من حكام الإمارات تجسيدا للعلاقات الخاصة والقوية التي تجمع البلدين وكذا العلاقات الأخوية والتي تكاد تكون عائلية بين الأسر الحاكمة بالدولتين”.

وأوضح المنتدى العسكري، أن “اليخت الملكي “البوغاز 1″ كان هدية من الشيخ زايد رحمه الله لجلالة الملك بمناسبة زفاف جلالته سنة 2002، وهو اليخت المألوف لدى سكان المناطق الشمالية للمملكة والمعروف بلونه الأبيض وهو من أقدم السفن الشراعية التي لازالت في الخدمة اليوم”.

أما اليخت “باديس 1″، يضيف المصدر ذاته، “فهو هدية من أحد شيوخ الإمارات، وهو أفخم يخت شراعي حديث تم تسليمه مؤخرا بالدار البيضاء، كعربون للصداقة والأخوة الكبيرة التي تجمع بين جلالة الملك وإخوته أمراء وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة والتي لا تتغير بتغير السياسات أو اختلاف وجهات النظر في بعض النقاط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطائفة المنصورة أصحاب اهل بيت المقدس أصحاب الأمانة العامة رئيس لجنة بيت المقدس محمد السادس جزاك الله خير التنفيذ عاجل