آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

الأرجنتين تخسر نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا أمام البرازيل (فيديو)

تمكن المنتخب البرازيلي من هزم المنتخب الأرجنتيني صباح اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “غوفيرنادور ماغاليس” بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية لحساب في لقاء نصف نهائي بطولة أمريكا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد.

سجل لمنتخب البرازيل اللاعب غابريل خيسوس في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، فيا ضاعف النتيجة اللاعب روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

المنتخب البرازيلي صاحب الأرض تمكن من مواصلة مشواره  في البطولة نحو لقب هام يحلم بتحقيقه أمام جماهيره وسط غياب نجم البرازيل نيمار دا سيلفا بسبب الإصابة وبحضور أليسون باكير، وداني ألفيش، وتياغو سيلفا، وماركوس كوريا، وآلان لوريو، وغابرييل خيسوس، وفيليب كوتينيو، وإيفرتون سوسا، وأليكس ساندرو، ولوكاس باكيتا، وويليان دا سليفا.

وكان منتخب البرازيل وصلت للمربع الذهبي بعد أن تصدرت المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين على بيرو وبوليفيا وتعادل مع فنزويلا، ثم أطاحت بباراغواي من ربع النهائي بصعوبة بضربات الترجيح بنتيجة 4-3.

ووصل منتخب الأرجنتيني للمربع الذهبي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية للبطولة برصيد 4 نقاط من فوز على قطر وتعادل مع باراغواي وخسارة من كولومبيا، ثم أطاح بفنزويلا من ربع النهائي بهدفين دون رد، وكان المنتخب الوحيد من رباعي المربع الذهبي الذي تأهل دون اللجوء لضربات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *