أخبار الساعة، مجتمع

جماعة سيدي الطيبي تحتفي بالمتفوقين دراسيا وتكرم أساتذ متقاعدين (صور)

احتفت جماعة سيدي الطيبي، بإقليم القنيطرة، اليوم الأحد، بالتلاميذ المتفوقين بجميع المستويات التعليمية بالجماعة، كما كرمت مجموعة من الأساتذة المحالين على التقاعد وأطر وزارة التربية الوطنية، وذلك في حفل أقيم بساحة الجماعة، بمناسبة الذكرى العشرون لعيد العرش، ونهاية الموسم الدراسي.

حفل التميز في نسخته الثالثة نظم تحت شعار “المدرسة العمومية خزان للطاقات الواعدة”، بتنسيق مع مديري المؤسسات التعليمية وجمعيات الآباء بالجماعة، وعرف تتويج 75 تلميذا وطالبا من جميع المستويات التعليمية، بجوائز قيمة مكون مكونة من حواسيب ولوحات إلكترونية، وكتب قيمة، إضافة إلى قسيمات شراء.

وفي الإطار ذاته، تم تكريم 20 أستاذ وأستاذة من المحالين على التقاعد وكذا الأطر الإدارية لوزارة التربية الوطنية بالإضافة إلى تتويج فرقة الفتيات لرياضة كرة السلة على مستوى سيدي الطيبي.

وهذه المبادرة بحسب المنظمين تجسيد لروح الاعتراف والعرفان بمجهودات الأطر التربوية، وسعي لتثمين التميز والجودة، في انسجام مع التوجيهات التربوية ورهانات المشروع التربوي الذي يسعى إليه الملك من خلال خطاباته.

المبادرة، أيضا احتفاء بالمتعلمات والمتعلمين المتفوقات والمتفوقين بجماعة سيدي الطيبي وتحفيز لهم ولأطرهم لمواصلة الجهود الرامية إلى الارتقاء بالفرد وبالمنظومة التربوية واعترف بدور المؤسسة العمومية لما أنتجته من نخب.

وعبر عدد من التلاميذ المتوجين في هذا الحفل عن فرحتهم بهذه الاهتمام والتحفيز الذي خصهم به المجلس، كما عبر الأساتذة المكرمين عن شكرهم للمجلس بمختلف مكوناته من منتخبين وأطر حيث اعتبروا هذا التكريم عرفانا بمجهودات رجال ونساء التعليم.

يشار إلى أن هذا الحفل ترأسه محمد المومني رئيس المجلس الجماعي بمعية منير الداودي باشا سيدي الطيبي وقائد سري الدرك الملكي بحضور منتخبين وبرلمانيين ومدراء المؤسسات التعليمية ونساء ورجال التعليم وأعضاء المجلس وفعاليات المجتمع المدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *