مجتمع

الوكيل العام بمكناس يعلن اعتقال عنصر ثالث في عصابة “قطاع الطرق”

أعلن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمكناس، أن المصالح الأمنية تمكنت اليوم الأحد من إيقاف المشتبه به الثالث في الاعتداء على مستعملي الطريق رقم 4 الرابطة بين فاس والقنيطرة عن طريق وضع أكوام من الأحجار وسط الطريق بهدف السرقة.

وأضاف الوكيل العام في بلاغ له توصلت به جريدة “العمق”، أن المشتبه به الثالث بارتكاب الأفعال التي وقعت ليلة 29 يوليوز 2019، والتي على إثرها تم قطع الطريق الوطنية رقم 04 الرابطة بين فاس والقنيطرة، وارتكاب أعمال السرقة والعنف في حق مستعملي الطريق، قد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لأجل البحث.

وذكر البلاغ ذاته، أن المشتبه فيهما اللذين سبق إيقافهما، تم تقديمهما أمام هذه النيابة العامة، تمت إحالتهما على قاضي التحقيق، الذي أمر بإيداعهما بالسجن المحلي بمكناس على ذمة التحقيق.

وكان نشطاء قد تداولوا مقطع فيديو يوثق لحادث سير خطير وقع ليلة الأحد الاثنين 29 يوليوز، وسط الطريق الرابطة بين مكناس والقنيطرة، إثر قيام مجهولين بوضع أحجار كبيرة وسط الطريق بهدف سلب السائقين ما بحوزتهم من ممتلكات.

وأظهر الفيديو، إصابة شخصين بجروح خطيرة، بعد اصطدام سيارتهما بأحجار كبيرة وضعتها عصابة على الطريق بالقرب من مركز نزالة بني عمار التابعة لمولاي إدريس زرهون، كما تحدث مصور الفيديو عن انقلاب شاحنة لذات السبب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *