آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

خاليلوزيتش: لم أقبل عرض المغرب من أجل المال.. وأفكر بمونديال قطر (فيديو)

قال وحيد خليلوزيتش، المدرب الجديد للمنتخب الوطني المغربي، إن العمل هو كل ما تحتاجه المجموعة الوطنية خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش اللقاء التقديمي الذي عقدته جامعة الكرة، مساء اليوم الخميس.

وأضاف المدرب السابق لنادي نانت الفرنسي بالقول: “بالتأكيد أعرف المراكز الرياضية التي يتوفر عليها المغرب والبنية التحتية الرياضية الهامة، إنها استثمار ضخم، وأرى بأنها استثنائية، والآن هي بحاجة لأن يكون بها العمل، والبحث عن نتائج متميزة أيضا”.

المدرب البوسني الذي سبق له قيادة منتخب الجزائر وأيضا الكوت ديفوار، اعترف بالصعوبات التي عرفتها مفاوضاته مع جامعة الكرة، مشددا على أنه اختار المغرب ليس من أجل المال، بل للعمل على مشروع واضح المعالم، بداية بالتركيز على خطف بطاقة المشاركة بكأس العالم “قطر 2022″، الذي يرى بأنه أهم نقطة في بداية عمله على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس.

وبخصوص المقابل المادي الذي حددته الجامعة في 80 مليون سنتيم، قال المدرب البوسني: “حتى قبل توقيعي للعقد، كان لدي عرضان يضاعفان أربع مرات ما سأتقضاه مع أسود الأطلس، ودون مبالغة”.

وبشأن الطاقم المساعد لخليلوزيتش، نفى المتحدث ذاته أن يكون قد حسم أعضاءه لحدود الآن، مشيرا إلى أن الأمر يتطلب تواجد الأسماء المناسبة ومزيدا من الوقت للكشف عن جنود الخفاء الذين سيرافقونه في تجربته الجديدة.

وبخصوص طريقة اختياره للوائحه المقبلة، كشف الناخب الوطني الجديد بأنه سيجالس مدربي الفئات السنية للأسود وسيأخذ مقترحاتها بخصوص اللاعبين الجيدين، وبعدها ستبدأ مهمته في المتابعة لتكوين وبناء مجموعة قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *