مجتمع

عائلة المغربية المقتولة بتركيا تطالب بتدخل لنقل جثمانها للمغرب (فيديو)

طالبت عائلة المغربية “رجاء أيت الحاج” التي راحت ضحية جريمة قتل بمدينة “أنطاليا” التركية، قنصلية المغرب باسطنبول بتسهيل إجراءات نقل جثمانها إلى المغرب، لدفنه بمسقط رأسها بمدينة الرشيدية.

ولقيت “رجاء” البالغة من العمر 24 سنة، مصرعها، ليلة السبت الماضي، مصرعها بعد أن وجه إليها زوج أختها (41 سنة) 12 طعنة، إثر تدخل لفض شجار نشب بين شقيقتها الحامل وزوجها.

وطالب موحى أيت الحاج في حديث مع موقع محلي المسؤولين بالقنصلية العامة للمغرب باسطنبول، بالتدخل لدى السلطات التركية لتسريع الإجراءات الإدارية من أجل نقل جثمان ابنته “رجاء” للدفن بمسقط رأسها بالرشيدية، مطالبا كذلك القضاء التركي بتوقيع أقصى العقوبات على قاتل ابنته.

وقالت والدتها، إن زوج ابنتها الكبرى “سهام” يعنف هذه الأخيرة بشكل يومي واشتكت للأمن مرارا، ويهدد بقتلها، وفي تلك الليلة تدخلت ابنتها الصغرى “رجاء” التي توجد بتركيا منذ 6 أشهر، لمنعه من تعنيف شقيقتها الحامل، غير أنه وجه إليها طعنات قاتلة فاقت على إثرها الحياة.

وفي حديث مع موقع “جديد أنفو” قالت سهام زوجة ‘’التركي’’ وشقيقة الضحية “رجاء، إنها قامت بأداء مصاريف التأمين لمدة سنتين لفائدة أختها الهالكة، قبل مجيئها لتركيا، مضيفة أنه لحد الساعة، لم تتوصل بأي رد من قبل القنصلية المغربية، مطالبة بذلك التدخل الملكي لوضع حد لمعاناتها ومعاناة عائلتها بالمغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *