الحسنية تنتزع الفوز من قلب طنجة وتتأهل لنصف نهائي كأس العرش (فيديو)

22 أكتوبر 2019 - 18:45

تأهل فريق حسنية أكادير إلى نصف نهائي كأس العرش، عقب فوزه على مضيفه فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء، خلال المباراة الذي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الكبير “ابن بطوطة” بطنجة، برسم دور ربع النهاية.

المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، استطاع خلالها المدافع السوسي سفيان بوفتيني تسجيل هدف الفوز والتأهل من ضربة جزاء في الدقيقة 105 من الشوط الإضافي الأول، وذلك وسط حضور جماهيري غفير من أنصار الفريقين.

وكان فريق حسنية أكادير قد تأهل إلى ربع النهاية بعد فوزه بميدانه على جمعية سلا بهدف للاشيء، فيما بلغ اتحاد طنجة الدور ذاته بعد تفوقه بميدانه على اتحاد الفتح الرياضي بهدف للاشيء.

وتجرى المباريات الثلاثة الأخرى برسم ربع نهائي المنافسة، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، حيث يستقبل الإتحاد البيضاوي ضيفه إتحاد الخميسات على أرضية ملعب الصخور السوداء بالدارالبيضاء غدا الأربعاء على الساعة الثالثة زوالا.

وفي نفس اليوم، يستقبل متصدر البطولة المغرب التطواني نظيره سريع وادي زم على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان على الساعة السابعة مساء، فيما تجرى يوم الخميس آخر مباراة بين الدفاع الحسني الجديدي وشباب أطلس خنيفرة على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، على الساعة السابعة مساء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الناصري

بعد تسلل كورونا إلى الفريق .. إدارة الوداد تخضع لاعبين وإداريين للحجر الصحي

كورونا تقتحم قلعة الوداد وتتسبب في تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الجيش

الدولي المغربي نايف أكرد

مصدر يكشف تطورات انتقال الدولي المغربي أكرد لرين الفرنسي

لقجع: وزارة الشباب والرياضة ستقوم باستكمال الدعم المادي للأندية التي تحولت لشركات

رالي المغرب

جائحة كورونا تلغي “رالي المغرب” وتنقله إلى الأندلس

تابعنا على