بالدموع وكلمات مؤثرة.. تأبين أحد أهرمات موظفي جماعة أيت بوبيدمان (صور)

25 أكتوبر 2019 - 22:39

التأم اليوم الجمعة، العشرات من موظفي وأعضاء مجلس جماعة أيت بوبيدمان، بمحطة الإستراحة الرياض بمركز بودربالة، في حفل تأبيني للمرحوم مصطفى أيت الشيخ، أحد أهرمات موظفي الجماعة، والذي كان يشتغل قيد حياته رئيسا لقسم الحالة المدنية بالجماعة المذكورة.

وقد وافته المنية في الشهر المنصرم عن سن يناهز 56 عاما من عمره، حيث حضر الحفل رئيس جماعة أيت بوبيدمان والشقيق الأكبر للمرحوم مصطفى أيت الشيخ وأرملته نعيمة المرادي وابنته الأكبر، ومحمد العمود أحد أقدم أعضاء المجلس الجماعي لأيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.

وبعد افتتاح اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم من المستشار حكيم الكوتي، تقدم رئيس الجماعة بكلمات مقتضبة في حق المرحوم، وقال إن الراحل، كان يتميز بأخلاق ومهنية عالية، وكان قيد حياته جدي في العمل، وسهر على تنظيم سجلات الحالة المدنية بأيت بوبيدمان بشكل جيد ممتاز.

وقبل أن ينتهي الرئيس من كلمته حتى انهار موظفو وأعضاء الجماعة بالدموع واختلطت معها الصمت بالحزن وسط القاعة، وبعدها تقدم زملاؤه من الموظفين وأعضاء المجلس بشهادات في حق المرحوم، وقالوا بشكل متطابق إنه كان أستاذا وأبا وأخا حنونا للجميع، ويرحم الصغير ويحترم الكبير منهم، وكان مسامحا لكل من أخطأ في حقه.

وقد تم تسليم أرملة الراحل، شيكا بقيمة مالية قدرها 10 آلاف درهم مساهمة من جميع موظفي الجماعة، ولوحة قرآنية ونسختين من القرآن الكريم، كما أثير في اللقاء أيضا، إخراج قرار جماعي بتسمية القاعة الكبرى للإجتماعات بمقر إدارة الجماعة باسم “قاعة المرحوم مصطفى أيت الشيخ”، اعترافا له على تفانيه وما قدمه من أعمال جليلة بجماعة أيت بوبيدمان.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

غير معروف منذ 9 أشهر

شكرا على هدا العمل النبيل

مقالات ذات صلة

لجنة اليقظة بأكادير: سجلنا 61 حالة كوفيد في أسبوع.. 75% منهم يعالجون بمنازلهم

تسجيل 202 حالة جديدة بفيروس كورونا بجهة فاس مكناس

السلطات تحبط عملية تهريب المئات من طيور الحسون بالفقيه بنصالح

الشرطة القضائية توقف مدير المصالح بجماعة كلميم

افتتاح دار مغاربة العالم وشؤون الهجرة بمدينة خريبكة

تابعنا على