آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لأول مرة في تاريخه .. “الطاس” بطلا لكأس العرش على حساب الحسنية (فيديو)

تُوج فريق الاتحاد البيضاوي من القسم الوطني الثاني، بلقب كأس العرش للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في مباراة النهائي على نادي حسنية أكادير، اليوم الإثنين، بنتيجة هدفين لواحد، في اللقاء الذي جرى على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة، بحضور الأمير مولاي رشيد.

الحسنية كانت السباقة للتسجيل عبر اللاعب مالك سيسي في الدقيقة 24، فيما عدل للاتحاد البيضاوي اللاعب أسامة المليوي في الدقيقة 17، قبل أن يعود نفس اللاعب ليسجل هدف الفوز والتتويج في الدقيقة 75 من ضربة جزاء بعدما لجأ الحكم إلى تقنية “الفار”.

ودخل مصطفى العسري مدرب الاتحاد البيضاوي، المباراة بكل من المعطي يوسف في حراسة المرمى، تيوب البوزيدي، ياسين الإدريسي، محمد رحيم، ايمن ديراني، اگرام اسماعيل، مروان زيلا، أيوب بوشتى، إيسيس بودلير، أيوب الزهراوي، أسامة المليوي.

فيما دخل مدرب الحسنية غاموندي المباراة بكل من عبد الرحمان ااحواصلي، ياسين الرامي، سفيان بوفتبني، عبد الكريم باعدي، عبد الحكيم باسيين، المهدي اوبيلا، زهير الشاوش، حفيظ ليركي، يوسف الفحلي، مالك سيسي، كريم البركاوي.

وأسندت مهمة إدارة نهائي كأس العرش كرة القدم، للحكم عادل زوراق، وسيساعده كل من بن بابا عصام ووقبا ياسين، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم هشام التمسماني، ومهمة تقنية الفيديو “الفار” إلى كل من الفاريك حمزة، والبوشتاوي زكرياء.

يشار إلى أن فريق الاتحاد البيضاوي تأهل للنهائي بعد فوزه على الدفاع الجديدي بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب نصف نهائي كأس العرش على أرضية ملعب طنجة، وأدارها الحكم سمير الكزاز.

فيما تأهل فريق حسنية أكادير للنهائي على حساب المغرب التطواني بنتيجة ثلاث أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *