أخبار الساعة، مجتمع

درك سبع عيون يعتقل شخصين في علاقتهما بصناعة وترويج الماحيا (صور)

تمكنت مصالح الدرك الملكي بسبع عيون، نهاية الأسبوع المنصرم، من اعتقال شخصين متلبسين في صناعة وترويج ماء الحياة بمدينة سبع عيون، وحجز ما مجموعه 140 لتر من هذه المادة المسكرة، وأدوات ومعدات مختلفة تستعمل في صناعة هذا السائل المخدر والمضر بصحة الإنسان.

وبحسب مصادر “العمق” فقد تم توقيف المشتبه فيهما بعد جمع معطيات دقيقة من طرف عناصر الدرك بسبع عيون قبل مداهمة أوكارهما، بعنوانين مختلفين وهما متلبسين في صناعة وترويج هذه المادة بشكل عشوائي، والتي لا تخضع لأي مراقبة صحية.

وأضافت مصادرنا، أن عناصر الدرك بمركز سبع عيون داهمت الوكر الأول بحي أيت يحيى بونص واعتقلت صاحبه المسمى (ع ـ ع) والبالغ من العمر 50 سنة، وانتقلت أيضا إلى حي الزيتون وتمكنت من مداهمة الوكر الثاني واعتقلت صاحبه المسمى (ب ـ ب) والبالغ من العمر 38 سنة، في حالة تلبس يصنع ويروج ماء الحياة.

وفي نفس السياق، اعتقلت عناصر الدرك شخصا على متن دراجة نارية وبحوزته 100 غرام من مخدر الشيرا، متوجها نحو مركز الحاج قدور ينوي ترويجها بالتسقيط لزبنائه المدمنين على تناول المخدرات، وحجز الدراجة النارية رهن إشارة البحث في استعمالها لترويج المخدرات.

وقد جرى وضع المشتبه فيهم الثلاثة، تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معهم وتحرير محاضر قضائيا في المنسوب إليهم، قبل تقديمهم للعدالة التي قررت متابعتهم رهن الإعتقال الإحتياطي بالسجن المدني تولال بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *