حنان.. شابة أرغمها زوجها على توقيع شيكات بـ16 مليون وسلمها للأمن (فيديو)

06 ديسمبر 2019 - 20:33

قالت والدة شابة بيضاوية، إن زوج ابنتها حنان “استغل ثقتها به وجعلها توقع له على عدة شيكات بمبلغ 16 مليون سنتيم بحجة شرائهما لبيت الزوجية والاستقلال عن والديه”.

وأضافت حفيظة في حوار مع جريدة “العمق”، أن السلطات الأمنية اعتقلت حنان صباح السبت الماضي، بتهمة النصب والاحتيال بعد أن سلم زوجها ووالده للشرطة 6 شيكات بمبلغ 16 مليون، منحتها له بدون كتابة اسم عليها لإعطائها كضمان لمقاول عقاري من أجل شراء منزل لهما.

وأشارت والدة حنان إلى أن ابنتها عرضت على وكيل الملك يوم الإثنين الماضي، فمنحها مهلة 24 ساعة من أجل تسوية الخلاف مع زوجها ووالده وديا، لكنهما رفضا التفاوض معها، ما أدى إلى تحويلها يوم الأربعاء إلى سجن عكاشة بالدار البيضاء.

وعن سبب قيام زوجها بهذا الفعل، قالت حفيظة إن ابنتها كانت تتعرض لسوء المعاملة والتعنيف بعد زواجها في يوليوز عام 2014 من قبل زوجها وأسرته، ما دفعها إلى رفع قضية تطالب فيها بسكن مستقل لهما، لكنه رفض ذلك بإيعاز من والدته وطلقها، قبل أن يطلب منها العودة على ذمته بعدما ألزمته المحكمة بأداء نفقة لها ولإبنها البالغ من العمر 4 سنوات.

وتابعت والدة حنان، أن ابنتها عادت إليه من أجل تربية ابنها معا، وتنازلت له عن كافة المصاريف التي ألزمته المحكمة بأدائها لها، خاصة بعد أن وعدها بحياة جديدة ومختلفة، وطلب منها مساعدته لشراء منزل لهما، لكنه جعلها توقع على شيكات ثم قام بعد ذلك بتسليمها للشرطة.

وطالبت حفيظة في لقائها مع “العمق”، المحسنين والمغاربة بمساعدة ابنتها البالغة 27 عاما، من أجل الخروج من أزمتها الحالية والعودة إلى ابنها، لافتة إلى أنهم من أسرة فقيرة ولا يستطيعون دفع هذه المبالغ، كما أنهم لا يريدون الحكم على ابنتهم التي توجد في حالة نفسية صعبة، وتطالب أسرتها بإخراجها من السجن.

رفم هاتف شقيقة حنان: 0633394636

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

عدد مصابي كورونا بالمغرب يلامس 30 ألفا.. و14 وفاة جديدة (فيديو)

البحث عن 20 تقنيا للعمل بميناء طنجة

بالفيديو… الملك محمد السادس يؤدي صلاة العيد وينحر الأضحية

أنابيك تعرض 23 منصب شغل في تخصصات مختلفة

البحث عن 30 عاملا في مجال السيارات بطنجة

تابعنا على