العمق الرياضي، الكرة المغربية

البطولة الوطنية.. الوداد يعود بفوز كبير من ميدان أولمبيك خريبكة

تمكن الوداد البيضاوي من الفوز على مستضيفه أولمبيك خريبكة برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة وأداره الحكم عبد العزيز لمسلك.

واحتاج الوداد لست دقائق على انطلاق المباراة ليفتتح النتيجة عن طريق النيجيري ميشسل باباتوندي ، ثم عزز النتيجة بدر كادارين للوداد في الدقيقة الثالثة عشر ليعود إسماعيل الحداد ثلاث دقائق بعد ذلك ويضيف ثالث أهداف الفريق الأحمر، ليختتم باباتوندي رباعية الوداد في الدقيقة السادسة والسبعين.

وبهذا الفوز ارتقى الوداد البيضاوي إلى المركز الثالث برصيد ثلاثة عشر نقطة حققها من أربع انتصارات وتعادل وهزيمة مع ثلاث مباريات ناقصة، فيما ظل أولمبيك خريبكة في المركز الرابع عشر برصيد سبع نقاط حققها من فوز وثلاث تعادلات وأربع هزائم مع مباراة مؤجلة.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة التاسعة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *