الدفاع ينتزع التعادل أمام بركان في الدقيقة 93 ويصعد للصدارة مع تطوان (فيديو)

14 ديسمبر 2019 - 08:05

انتزع فريق الدفاع الحسني الجديدي تعادلا ثمينا في الوقت بدل الضائع من مباراته أمام مستضيفه فريق نهضة بركان، بهدف لمثله، اليوم السبت لحساب مؤجل الجولة الرابعة من منافسات البطولة الوطنية، وهو اللقاء الذي أجري على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان وأداره الحكم رضوان جيد.

وسجل هدف نهضة بركان اللاعب حمدي العشير في حدود الدقيقة الحادية والخمسين، فيما عدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب حسام امعنان في الدقيقة 93 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا التعادل، ارتقى الدفاع الجديدي إلى المركز الأول برصيد 15 نقطة مع مباراة ناقصة، إلى جانب فريق المغرب التطواني الذي تعثر أمام الرجاء ضمن مؤجل الدورة الرابعة، فيما ضيع نهضة بركان فرصة تصدر البطولة وانفرد بالمركز الثالث برصيد 14 نقطة مع ثلاث مباريات ناقصة.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة التاسعة بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه خمس أندية مغربية تتنافس في البطولات القارية والعربية، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الشمامي يسلط الضوء على صعوبات ما بعد عودة عجلة البطولة الوطنية للدوران

تابعنا على