مجتمع

مسافرون عالقون بمطار “بوسطن” بسبب تأخر رحلة “لارام” لـ24 ساعة

وجد عدد من المسافرين المغاربة والأجانب أنفسهم عالقين بمطار بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية بعد تأخر طائرة تابعة لـ”لارام” كانت ستقلهم، أمس الخميس، إلى الدار البيضاء، غير أن تغييرات متكررة طرأت على توقيت الرحلة دون أن تمكن الشركة المسافرين من أي توضيحات.

وقالت مصادر مطلعة لجريدة “العمق”، إن موظفي الشركة بمطار “بوسطن” أخبروهم أن الرحلة ستتأخر فقط لـ20 دقيقة، قبل أن يفاجأوا بإلغائها في آخر دقيقة، ودعوتهم إلى المبيت بفندق مجاور للمطار إلى السادسة من صباح اليوم الجمعة، كموعد جديد لإقلاع الطائرة إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأضافت المصادر، أن الموعد الأخير للرحلة، الذي هو السادسة صباحا، قد تغير هو الآخر إذ تم إخبار المسافرين من جديد بأن الرحلة ستنطلق إلى الدار البيضاء في الثانية ظهرا، مضيفا أن تأخر الرحلة لمدة 24 ساعة خلق مشاكل للمسافرين، إذ كان من بينهم من له التزامات مهمة اليوم الجمعة بالمغرب.

وأوضحت مصادر الجريدة، أن موظفي “لارام” أخبروا المسافرين بتوقيت جديد للرحلة وهو الخامسة مساء بالتوقيت المغربي، وأن الرحلة ستصل إن أقلعت في آخر موعد حددته الشركة، على الساعة السادسة من صباح يوم غد السبت.

ونتيجة لتردي خدماتها وضع تصنيف جديد لـ”سكاي تراكس” وهي شركة متخصصة في تصنيف خطوط الطيران، شركة “لارام” ضمن أسوء 10 شركات طيران في العالم لسنة 2019، حيث حلت في المركز 93 من أصل 100 شركة طيران عالمية، بعد أن كانت خارج التصنيف في 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *