مجتمع

فلكي مغربي لدنيا باطما: سوف تصبحين ذكرى من الماضي

توقع الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي على موقعه الرسمي أن تكون المغنية المغربية دنيا باطما في 2020 “ذكرى من الماضي”، مشيرا أن “حياتها ستعرف منعطفا نحو الأسوأ”.

وتتابع دنيا باطما في ملف “حمزة مون بيبي” بتهم “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

وقال الخطابي المعروف بتنبؤاته المثيرة، “أنت تحاولين أن تلاحقي الفرص وأن تصطادي النعم والحظوظ، لقد عانيت من سنين صعبة مليئة بالأحداث والتغيرات والتحولات وتبحثين الآن عن الجديد بعد سنوات انتقالية انتهت لتحل أحزان الماضي والحاضر فقد وقف الحظ إلى جانبك وحمل إليك وعود كثيرة، غير أنك الآن تراقبين ما يحصل وتستعدين للتحرك إذا أتيحت الفرص”.

وتوقع الفلكي المغربي أن تكون “هذه السنة غير مشجعة وقد تشكل منعطفا آخرا في حياتك نحو الأسوأ، فسماؤك مظلمة، والفرص نادرة و الكواكب التي كانت تحفزك وتغمرك بالحيوية والاندفاع لن تأتي لعونك في الوقت المناسب. لقد انتهت التأثيرات الإيجابية التي كانت تعبد لك الطريق وسوف تصبحين ذكرى من الماضي”.

توقعي التغيير في حياتك هذه السنة، يقول الخطابي، “لأنها سنة إعادة الحسابات والمعاناة القاسية، فالحلول غير واردة أمامك لتعزيز حظوظك المادية ودفع مستحقاتك العالقة والتحرر من القضايا الشائكة. كما أن هناك احتمال ضياع أوراق ومستندات مهمة تضيع عليك عدة فرص نافعة ومفيدة سواء على الصعيد الفني أو المادي والاجتماعي”.

وقرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، أمس الاثنين، متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة، في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”، وأدائها لكفالة مالية قدرها 400 ألف درهم رفقة شقيقتها ابتسام.

وكشفت وثيقة حصلت عليها “العمق” أن النيابة العامة، التمست من قاضي التحقيق إجراء تحقيق إعدادي في القضية، وأن “يتخذ تدابير المراقبة القضائية التالية: كفالة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل واحدة من المتهمتين وإغلاق الحدود في حقهما وسحب جواز سفريهما”.

وكان مصدر أمني كشف لجريدة “العمق” أن المغنية المغربية دنيا باطمة ممنوعة من مغادرة التراب الوطني إلى غاية استكمال التحقيق معها بخصوص شبهة تورطها في قضية حساب “حمزة مون بي بي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    السيف أصدق أقوال من الكتب(كل من عليها فان )إلا كل ما خلا الله باطل؛وكل نعيم لا محالة زائل )