الرجاء الرياضي يقسو على اتحاد طنجة بميدانه وأمام جماهيره(فيديو)
https://al3omk.com/492017.html

الرجاء الرياضي يقسو على اتحاد طنجة بميدانه وأمام جماهيره(فيديو) البطولة الوطنية

فاز الرجاء الرياضي على مستضيفه اتحاد طنجة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء لحساب مؤجل الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية وهو اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة وأداره الحكم الداكي رداد.

وتكمن الرجاء من التقدم في النتيجة في حدود الدقيقة الحادية والثلاثين من تسديدة محكمة للمهاجم بين مالونغو ، ثم أضاف ثاني أهداف الرجاء العائد لتشكيلة الفريق الأخضر محمود بنحليب من رأسية لم تترك اي مجال للحارس المجهد في الدقيقة السادسة والثلاثين ، قبل أن يقلص النتيجة للفريق الطنجاوي اللاعب محمد العمراوي من علامة الجزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي المحتسب من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني عرف سيطرة محكمة للرجاء الرياضي على أطوار المباراة والذي واصل مسلسله التهديفي عن طريق محمود بنحليب الذي أضاف ثاني أهدافه في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة التاسعة والأربعين بعد تلاعبه بدفاع اتحاد طنجة، ثم اختتم رباعية الفريق الأخضر بين مالونغو من تسديدة مؤطرة من خارج المربع في الدقيقة السادسة والستين موقعا على ثاني أهدافه.

وبهذا الفوز ، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز الثالث برصيد عشرين نقطة حققها من ست انتصارات وتعادلين وهزيمتين في انتظار البث في لقائه أمام الدفاع الحسني الجديدي، أما اتحاد طنجة فقد ظل في المركز الرابع عشر برصيد عشر نقاط حققها من فوزين وأربع تعادلات وست هزائم.

ودخل جمال السلامي المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى أنس زنيتي باقي اللاعبين محمد أزريدا بدر بانون عبد الإله الحافيظي عبد الرحيم الشاكير محمود بنحليب محسن متولي فابريس نغوما عمر العرجون بين مالونغو أسامة سوخال.

أما هشام الدميعي فقد دخل المباراة بالتشكيلة التالية في حراسة المرمى هشام المجهد باقي اللاعبين أيوب الجرفي محمد العمراوي الوهابي حتيم كمال آيت الحاج رضا مهناوي كوناتي الحاجي يوسوفا المهدي الخلطي سفيان المودن عبد الغاني موعاوي توفيق إيجروتن.

وتعيش البطولة الوطنية في موسمها الحالي على وقع الضبابية منذ انطلاقتها إلى حدود الجولة الثانية عشر بسبب كثرة المباريات المؤجلة، والتي فرضتها التزامات الأندية الوطنية بالمنافسات الإفريقية والعربية مما أثر سلبا على برمجة مباريات البطولة.

يشار إلى أنه تنافس خمس أندية مغربية في البطولات القارية والعربية ويتعلق الأمر بكل من الرجاء والوداد البيضاويين إلى جانب حسنية أكادير ونهضة بركان وأولمبيك آسفي.