آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

النهضة البركانية يسحق “ادجوبيو” ويتأهل من قلب البنين (فيديو)

تمكن فريق النهضة البركانية من العودة بفوز كبير من ميدان ادجوبي البنيني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي أجري بالبنين وأداره الحكم الكيني بيتر واويرو.

وفاجأ الفريق البنيني النهضة البركانية بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب إيريك سيوا، قبل أن ينتفض الفريق البرتقالي في الدقيقة الثلاثين ويعدل النتيجة عن طريق اللاعب علاء الدين أجراي ، ثم عاد حمدي العشير بعد ذلك بست دقائق وأضاف ثاني أهداف النهضة البركانية.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، عاد نفس أجراي وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ثم عاد نفس اللاعب وأضاف الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة الثالثة والخمسين، ليختتم خماسية النهضة البركانية العميد محمد عزيز من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة والسبعين.

و بهذا الفوز، ظل النهضة البركانية في صدارة المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط، حققها من ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة ، فيما ظل فريق ادجوبي البنيني في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة حققها من تعادل وأربع هزائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *