آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد يسقط بميدانه أمام الدفاع الجديدي وبركان يضيع فرصة الصدارة (فيديو)

انهزم متصدر البطولة الوطنية الاحترافية الوداد البيضاوي بميدانه أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، برسم منافسات الدورة الـ16، فيما اكتفى المطارد نهضة بركان بالتعادل بهدف لمثله مع ضيفه حسنية أكادير.

وفشل الوداد البيضاوي في تحقيق الفوز على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس للمرة الثانية على التوالي بعد أن كان قد تعادل الدورة الماضية مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله.

وأهدى التنزاني سايمون مسوفا، الذي سجل هدف الفوز لفريقه في مرمى الوداد في الدقيقة 20، ليحقق بذلك الانتصار الثاني على التوالي للدفاع الحسني الجديدي، بعد أن كان قد تفوق في الدورة الماضية على يوسفية برشيد بهدفين لواحد، حيث رفع رصيده إلى 23 نقطة، والتحق باتحاد الفتح الرياضي في المركز السادس.

ورغم هذه الهزيمة، حافظ الوداد البيضاوي على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 33 نقطة، مستفيدا من تعادل مطارده المباشر نهضة بركان بميدانه مع حسنية أكادير بهدف لمثله.

وفوت نهضة بركان فرصة الالتحاق بالوداد في الصدارة، بعد أن اكتفى بنقطة التعادل مع حسنية أكادير، ليظل في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

وكان حسنية أكادير يسير في طريقه للعودة بنقاط المباراة بهدف كريم بركاوي في الدقيقة 44، قبل أن يتمكن البوركينابي ألان تراوري من تعديل النتيجة لنهضة بركان من ضربة جزاء على بعد 15 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *