آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

البطولة الوطنية.. نهضة الزمامرة يفوز على يوسفية برشيد (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة الزمامرة بضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل لنادي نهضة الزمامرة اللاعب عبد الصمد المباركي في الدقيقة 31، وأضاف مراد كعواش الهدف الثاني في الدقيقة 66، ومحمد كمال الهدف الثالث في الدقيقة 75، وسجل أهداف يوسفية برشيد كل من أسامة حفاري في الدقيقة 35، وعبد الهادي ناني في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة رفع نادي نهضة الزمامرة رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 18 نقطة في المركز 11.

اللقاء عرف حضور تقنية “الفار” بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اعتمادها خلال النصف الثاني من البطولة الوطنية.

وانتهى اللقاء الذي جمع أمس نادي نهضة بركان ونادي حسنية أكادير لحساب الجولة 16 على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان بنتيجة هدف مقابل هدف.

وتمكن نادي الدفاع الحسني الجديدي من الفوز أمس السبت على الوداد الرياضي لحساب الجولة 16 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بنتيجة هدف دون رد.

فيما انتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي مولودية وجدة بسريع وادي على أرضية الملعب الشرفي لمدينة وجدة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

وانتهى اللقاء الذي جمع الجمعة نادي الفتح الرباطي بمضيفه اتحاد طنجة على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي يتصدر البطولة الوطنية لكرة القدم بـ33 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي رجاء بني ملال برصيد 3 نقاط من أصل 15 مواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *