اقتصاد

هيئة الراساميل تساهم بمبلغ 15 مليوم درهم في صندوق “كورونا”

أعلنت الهيئة المغربية لسوق الرساميل، عن انضمامها لقاطرة التضامن التي أطلقها الملك محمد السادس، معلنة مساهمتها بمبلغ 15 مليون درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس “كوفيد- 19”.

وذكر بلاغ لهيئة الراساميل، تتوفر “العمق” على نسخة منه، أن هذه المساهمة، تنضاف إليها مساهمات فردية من مستخدمي الهيئة.

ولفت بلاغ للهيئة، أن الأخيرة تواصل السهر على حسن سير سوق الرساميل، مطمئنة جميع الفاعلين في السوق بأن أنشطتها ستستمر بشكل طبيعي وانه تم إحداث نظام لمواكبتهم خلال هذه الأزمة الصحية.

وتابع البلاغ، أنه “انخراطا منها في المجهودات الرامية الى الحد من انتشار فيروس “كوفيد- 19″ والحفاظ على الاقتصاد الوطني، باشرت الهيئة باتخاذ جميع التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة موظفيها مع ضمان استمرار كافة أنشطتها”.

وأبرزت الهيئة، أنه “تم إحداث نظام عمل عن بعد لفائدة جزء كبير من مستخدمي الهيئة المغربية لسوق الرساميل. وتم تزويد جميع المستخدمين المعنيين بالوسائل التكنولوجية اللازمة لأداء مهامهم. في حين وضعت لباقي المستخدمين المتواجدين في مبانيها، ترتيبات معززة لضمان اشتغالهم في بيئة سليمة حرصا منها على حماية صحتهم”.

وأشار البلاغ، إلى أنه “أقيم تعاون وثيق مع مختلف المتدخلين في السوق والشركات من أجل التأكد من اعتمادهم للتدابير اللازمة لمواصلة أنشطتهم”.ِ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *