أدب وفنون

رغم الانتقادات.. سلسلة “سوحليفة” تعود بجزء ثان في رمضان (فيديو)

11 أبريل 2020 - 21:30

بدأت القناة الأولى الترويج للجزء الثاني من السلسلة التلفزيونية “سوحليفة”، رغم الانتقادات التي وجهت للجزء الأول من السلسلة الرمضانية.

ويجسد أدوار بطولة العمل التلفزيوني الذي كان قد خلف جدلا واسعا، الكوميدي الشاب يسار لمغاري وابنة أخته الطفلة إسراء، وملكة الجمال السابقة فاتي جمالي.

وكانت سلسلة سوحليفة التي صورت تحت إشراف عبد العالي لمهر، الشهير بطاليس قد خلفت جدلا واسعا في رمضان، خاصة بعد تحقيقها لمشاهدات عالية في الأيام الأولى.

ففي الوقت الذي اعتبرها العديد من المغاربة “نقطة ضوء” في الأعمال المغربية في رمضان 2018، وجدها آخرون “عملا تلفزيونيا يقدم نموذجا سيئا للأطفال”.

يشار إلى أن يسار فاز بلقب برنامج “كوميديا” في نسخته الأخيرة سنة 2012، بعدما حصد على أكبر نسبة تصويت من قبل المشاهدين.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موح منذ 10 أشهر

اتقوا الله في هذه الأمة ألا يكفينا ما نحن فيه. يقول المثل الشائع:آش خصك العريان؟ خاصني خاتم أمولاي. قدموا لنا برامج هادفة فنحن في غنى عن هذه السلسلة وأمثالها التي تشيع ثقافة التكلاخ.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

رشيد الحسني يعيد أداء أغنية للفنان الراحل رويشة بلمسة إنشادية (فيديو)

أدب وفنون

الصويري يتحدث عن كواليس “ذي فويس” ويعبّر عن انزعاجه من أصدقائه (فيديو)

فدوى الطالب أدب وفنون

الممثلة فدوى الطالب تخضع لعملية جراحية.. وهذه هي التفاصيل

تابعنا على