أخبار الساعة

شركة CLOUDER تساهم في حملة مواجهة جائحة كورونا بتوفير استضافة مجانية

في إطار الظرفية الحالية التي تمر بها بلادنا بسبب جائحة كورونا ومساهمة منها في سير عجلة الاقتصاد الوطني، اتخذت شركة CLOUDER الرائدة في مجال تطوير واستضافة المواقع (hébergement web maroc)، تسجيل أسماء النطاقات الوطنية والعالمية (nom de domaine maroc) والمنصات السحابية (vps maroc) مجموعة من التدابير من أجل مساعدة المقاولات الصغرى وكذا الأفراد المتضررين من تبعات هذا الوباء العالمي من خلال توفير استضافة مجانية للموقع الإلكتروني الخاص بكل فئة متضررة لمدة سنة كاملة.

وعن شروط الاستفادة من هذا الدعم، أكد أيمن الحتوبي (المسؤول التنفيذي) للشركة “أنه لا يوجد اَي قيد او شرط للحصول على هذه الخدمة وأن هذه المساهمة موجهة للجميع بدون استثناء، وماهو مطلوب يتمثل فقط في إدخال الرمز الترويجي B9aFDarek خلال عملية الحجز”.

وتعتبر شركة CLOUDER من بين أولى المقاولات العاملة في المجال الرقمي المساهمة في تخفيف الضرر الذي ترتب عن هذه الجائحة وكذا النهوض بالاقتصاد الوطني من أجل تجاوز هذا الظرف العصيب الذي يمر به المغرب.

ويضيف أيمن: “لقد خصصنا رقم خاص من أجل تلقي استفساراتكم وعيًا منا بضرورة تسهيل مسطرة الاستفادة من هذه الخدمة خاصة الفئة المتضررة”.

للحجز hébergement web maroc

للطلب والاستعلام ☎ 0661819560

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *