اضطراب مؤقت بالطريق السيار "البيضاء- الجديدة" بسبب أشغال قرب بئر الجديد

16 أبريل 2020 - 13:11

قالت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، إن حركة السير ستعرف بعض الاضطرابات مؤقتا، غدا الجمعة، بالطريق السيار الدار البيضاء-الجديدة بين حد السوالم وبيـر جديد، أنه سيتم تحويل مسارهم إلى الطريق المحلي لباحة الخدمات للولوجثانية إلى الطريق السيار.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها توصلت به “العمق”،أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين، على مستوى النقطة الكيلومترية 125+000 (على مستوى باحة الخدمات التي تبعد بكيلومترين عن بدال بئر الجديد)، وذلك يومه الجمعة 17 أبريل 2020 من الساعةالثامنة صباحاً إلى حدود الساعة الثالثة بعد الزوال.

وأشار البلاغ ذاته، أنه بإمكان مستعملي الطريق السيار بين حد السوالم وبيـر جديد، تحويل مسارهم إلى الطريق المحلي لباحة الخدمات للولوج ثانية إلى الطريق السيار.

وأكدت الشركة، أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، مقدمة اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

ودعت الشركة إلى الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مغاربة عالقون بتونس يستغربون معايير اختيار العائدين ويطالبون بإيوائهم

وفرت للتلاميذ الإقامة والأغذية.. هكذا مرت امتحانات البكالوريا بإقليم تاوريرت (فيديو)

انقطاع التيار الكهربائي على أحياء بالبيضاء يتسبب في توقف حركة الترامواي.. و”ليدك” توضح

هيئتان حقوقيتان تطالبان بالتعجيل بإجلاء آلاف العاملات المغربيات من إسبانيا

انتخابات أيت أورير.. أسماء جديدة قديمة وجها لوجه للظفر بالرئاسة

تابعنا على