أدب وفنون

في عمل رفقة وجوه فنية معروفة.. “حنين” المغاربة يعيد داسوكين للواجهة (فيديو)

رغم أن الممثل المغربي مصطفى داسوكين لا يشارك في أي من الأعمال التلفزيونية التي تعرض خلال رمضان 2020، لكن عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختاروا متابعة سلسلة قديمة كان قد شارك فيها.

السلسلة تم بثها سنة 2014 على القناة الأولى، واختير لها عنوان “خاطر من ندير” والتي لعب بطولتها مصطفى داسوكين إلى جانب عدد من الوجوه الفنية المغربية المعروفة، لعل أبرزها نزهة الركراكي ونعيمة بوحمالة وهدى صدقي وآخرون.

وكان داسوكين قد اختار العودة للأعمال الفنية من خلال المسرح، وذلك من خلال عروض فنية رفقة فرقة “فنون لفاطمة بنمزيان” تحت إشراف المخرج أنور الجندي.

يشار أن الممثل المغربي كان قد فقد زوجته في دجنبر 2017 بعد إجرائها لعملية جراحية على مستوى الرأس، وحال مرض السكري والقلب الذي تعاني منه دون تحسن حالتها. ليختار بعدها الابتعاد عن الأضواء بشكل شبه كلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ردا للاعتبار
    منذ 4 سنوات

    لا أفهم لما لا تعيد قناة المغربية على الأقل إعادة بث، الاسكتشات والمسلسلات والأفلام المغربية وحتى البرامج الثقافية والفنية القديمة، خصوصا في ظل الحجر الصحي، أما الحقيقة كان لازم تخصص هذه القناة في احياء الثرات التلفزي والثقافي للمملكة، للذكرى من جهة وكذلك لرد الاعتبار للرواد وتثمين التراكم الانتاجي لتكوين خلفية محينة للابداع في المستقبل