"أكوا باور" تمنح المركز الاستشفائي ابن سينا بالرباط 100 ألف كمامة

12 مايو 2020 - 22:05

قدمت أكوا باور المغرب، باعتبارها الشركة المطورة والمستثمرة والمشغلة لمركب الطاقة الشمسية نور ورززات، هِبَة تتكون من 100.000 كمامة من صنف FFP2 لفائدة المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط.

جاء ذلك بعد أن قدمت مساعدات لفائدة الساكنة القاطنة بجوار مركب نور ورززات عبر توزيع لـ 47 طنا من المواد الأساسية الرئيسية (أغذية ومنتوجات التنظيف)، انخراطا منها في الحملة التضامنية الوطنية في مواجهة كوفيد-19.

وقال باديس الدراجي، المدير الجهوي لأكوا باور المغرب، بحسب بلاغ في الموضوع تتوفر “العمق” على نسخة منه، إنه «أمام هذه الوضعية الاستثنائية التي تتطلب منا جميعا الانخراط بقوة في التعبئة الوطنية من أجل مواجهة هذه الجائحة والحد من آثارها، تواصل أكوا باور المساهمة في المجهود الجماعي المبدول من أجل حماية الساكنة القاطنة ضمن النطاق الجغرافي لنشاطها، وإلى أبعد من ذلك.

وأوضح الدراجي، أنه في سياق هذه الروح التضامنية والتعاونية، اتخذت أكوا باور التدابير الضرورية من أجل تمكين المركز الاستشفائي ابن سينا في الرباط من 100.000 كمامة وقائية، مشيرا إلى أن الشركة تواصل جهودها بعزم في هذا الاتجاه.

وعبر المصدر ذاته، عن “دعم “أكوا باور” اللامشروط للمواطنين وللحكومة في المعركة التي يخوضونها بشجاعة منقطعة النظير ضد فيروس كورونا. وأخص بالذكر الطواقم الصحية والقوات العمومية الذين يقدمون في كل يوم تضحيات من أجل ما فيه الخير للجميع”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اقتحام منزل بمراكش وسرقة حاسوب ومجوهرات والأمن يفك اللغز

التنمر الإلكتروني بالمغرب .. تعليقات مسيئة تحول حياة شابتين إلى رعب لا يطاق

نقابة تحتج على توقيع محاضر الخروج وتدعو أمزازي التدخل لتصحيح الإجراء

منها إعفاء الأطفال دون 11 سنة من اختبار (PCR).. الخارجية توضح بخصوص الولوج للمغرب

تقنيو الأشعة يستنجدون.. بخور و”استحالة العمل” بمستشفى المامونية بمراكش

تابعنا على