مغاربة العالم

حاول مهاجمتهم بسكين .. مقتل مهاجر مغربي برصاص الشرطة الألمانية (فيديو)

انتهت مواجهة بين مهاجر مغربي وأربعة عناصر من الشرطة الألمانية في مدينة بريمن بمقتله رميا بالرصاص.

وأظهر مقطع فيديو وثق للحادثة، رجلا يحمل سكينا داخل فناء داخلي ضيق رفقة أربعة عناصر من رجال الشرطة الألمانية، اثنان منهما يرتديان الزي الرسمي وآخران بالزي المدني، كانوا يطالبون الرجل بوضع السكين الذي يحمله في الأرض دون أن يستجيب لهم.

وحسب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حاول الرجل مهاجمة أحد رجال الشرطة بالسكين قبل أن يتم إطلاق النار عليه من زميله، حيث سُمع صوت رصاصتين أدت إلى سقوطه أرضا.

ووفقا لموقع” DW” عربية، فإن الأمر يتعلق بمهاجر مغربي يبلغ 54 عاما، ولم يتضح بعد سبب التدخل الذي أدى إلى وفاته داخل مجمع سكني كبير في منطقة كروبولينغ في مدينة بريمنن، إلا أن تقارير مختلفة تحدثت عن أن السبب هو إخلاء منزله.

وأشار ذات المصدر، إلى أن موقع شرطة بريمن على “تويتر”، قال إنه تم الاتصال بالشرطة “بسبب أزمة نفسية اجتماعية”.

وقد أثارت حادثة مقتل المهاجر المغربي على يد الشرطة الألمانية جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ألمانيا، حيث انتقد البعض ارتفاع ما أسموه بالعنف “المبالغ فيه” من قبل رجال الشرطة، فيما اعتبر آخرون أن رد فعل الشرطة كان عاديا، وأنه كان عليهم حماية أنفسهم من الخطر الذي كان يهددهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • oualahem
    منذ 4 سنوات

    او لهذا هاجر الى المانيا؟ فشل هنا وفشل هناك. امثاله لا يستحقون العيش هناك في بلد العلم والجهد والمثابرة ولا يستحق حتى العيش لقد نال أقل من جزائه. فليكن عبرة :