سياسة

فيدرالية ناشري الصحف تنتخب مكتبها التنفيذي الجديد (لائحة)

تم مساء الجمعة انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي الجديد للفدرالية المغربية لناشري الصحف، وذلك في اجتماع استثنائي دعا له المكتب التنفيذي السابق للفيدرالية، حيث قدمت الرئيسية السابقة بهية العمراني استقالتها من منصبها، تلاه الاستقالة الكاملة للمكتب التنفيذي.

وهكذا تم انتخاب انتخاب نور الدين مفتاح رئيسا للفدرالية المغربية لناشري الصحف، في حين تم انتخاب محتات الرقاص من يوميتي البيان وبيان اليوم نائبا للرئيس، بينما يتكون مجلس الرئاسة من؛ محمد برادة عن سابريس ومحمد العسلي عن المساء، ومصطفى يدري وعلي أشبان والعمراني عبد الله.

أما الكتابة العامة للمكتب التنفيذي فقد آلت لمارية مكريم عن موقع “فبراير” في حين تم انتخاب محمد لغروس عن جريدة “العمق المغربي” نائبا للكاتبة العامة، بينما تم انتخاب فاطمة الزهراء القادري عن موقع “لوديسك” أمينة للمال ونائبها عبد الحق بخات عن العلم الرياضي.

وفي السياق ذاته تم انتخاب عبد الحليم بديع مقررا عاما للمكتب، في حين تم انتخاب كل من يونس مسكين عن أخبار اليوم والزواق محمد والعزوزي عن جريدة المنعطف وسعيد الريحاني عن الأسبوع الصحفي ومحمد شوقي وحجيبة ماء العينين والصباحي رشيد عن موقع كش 24 مستشارين بالمكتب التنفيذي الجديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *