جريدة العمق تنظم لقاءها السنوي مع الطاقم الصحفي والتقني

جريدة العمق تنظم لقاءها السنوي مع الطاقم الصحفي والتقني

05 يوليو 2020 - 22:49

احتضن مقر جريدة "العمق" بالرباط، اليوم الأحد، اللقاء السنوي الذي تنظمه الجريدة بشكل منتظم من أجل تعزيز وتقوية التواصل بين طاقم الجريدة المركزي والجهوي، وهو اللقاء الذي يكون مناسبة من أجل تدارس ومناقشة الأوضاع الإعلامية بالمغرب بصفة عامة والرهانات التي ينبغي لجريدة "العمق" تحقيقها في المستقبل.

وفي كلمته الافتتاحية، نوه مدير نشر جريدة "العمق" محمد لغروس بأداء وقتالية فريق العمق سواء الصحفي أو التقني أو الإداري، مشددا على أن "الفعل الإعلامي الاستثنائي هو الذي يصنع الفرق والتميز، وأنه لا تقدم دون فعل تراكمي واع ومنظم عماده المأسسة والجودة والتكاملية".

مدير جريدة "العمق"، وبعد بسط سياق ودوافع انعقاد اللقاء السنوي للجريدة، أحاط الحاضرين علما بالنجاح الباهر الذي عرفه المؤتمر الاستثنائي للفدرالية المغربية لناشري الصحف، وبالحيثيات التي أفرزت قيادة جديدة ومتنوعة لأقدم إطار مهني للناشرين بالمغرب، وأيضا بالرهانات التي رفعتها قيادة الفدرالية وبالتحديات التي تواجهها خلال هذه المرحلة.

من جانبه، عبر رئيس تحرير الجريدة إسماعيل الأداريسي عن اعتزازه بالثقة التي حظي بها من طرف مدير النشر من أجل قيادة فريق "العمق"، منوها بالمجهود الكبير الذي يبذله صحافيو ومصورو الجريدة في سبيل تقديم منتوج إعلامي راقٍ ويحترم القراء المغاربة بمختلف توجهاتهم واهتماماتهم.

وشدد الأداريسي ضمن كلمة بالمناسبة، على ضرورة التمسك الدائم بأخلاقيات المهنية باعتبارها الركيزة الأساسية في قوة أي مؤسسة إعلامية، مهما كانت كلفة ذلك، مؤكدة أن تشبث جريدة "العمق" بمبدأي الموضوعية والحيادية خيار لا محيد عنه، وأن توجه الجريدة سيظل هو خدمة القارئ المغربي دون السقوط في الابتذال أو التشهير.

إلى ذلك، شكل اللقاء مناسبة أيضا لطاقم العمق من أجل تبادل النقاش والأفكار بهدف تطوير أداء عمل الموقع وجعل ممارسته الإعلامية في صلب العمل المهني الذي من شأنه تقديم إضافة نوعية للمشهد الإعلامي بالمغرب.

كما شكل اللقاء أيضا مناسبة قدم فيها مدير نشر الجريدة، باسمه وباسم طاقم الموقع، التهاني والتبريكات للمصور الزميل سفيان الزيات بمناسبة عقد قرانه، كما تقدم للزميلة سكينة خرباش بأحر التهاني على نجاح عملية جراحية خضعت لها الأسبوع الماضي وكللت بالنجاح.

مقر جريدة "العمق المغربي"

مقر جريدة "العمق المغربي"

مقر جريدة "العمق المغربي"

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أكاديريون: “لوغو” الجماعة تبدير للمال ولا يمثلنا .. واللمسة الأمازيغية أكبر الغائبين (فيديو)

تراجع في إصابات كورونا بجهة فاس مكناس والأخيرة تتصدر الحصيلة

جائحة كورونا

33 إصابة جديدة بكورونا ترفع الحصيلة إلى 2479 بجهة الشرق

تابعنا على