أخبار الساعة، أدب وفنون

“ناتاشا أطلس” تدعم الحملة العالمية “حياة السود مهمة” بأغنيتها الجديدة (صور)

أطلقت الفنانة المصرية العالمية ناتاشا أطلس أعمالها الغنائية “Black is the Color” والتي تدعم خلالها الاحتجاجات الأمريكية ضد العنصرية، حيث قدمته على شكل دويتو غنائي رفقة الفنانة البريطانية “تانيا ويلز”، وتندد عبره بالعنصرية والنظرة الدونية لمجتمع السود.

وتدعم ناتاشا من خلال أغنيتها حملة “Black Lives Matter” أو “حياة السود مهمة”، التي تندد بكافة الإعتداءات العنصرية في أمريكا ووصل صداها لأوروبا وعدة دول حول العالم.

واحتفت ناتاشا مؤخرا بإطلاق ألبومها الجديد “أيام غريبة Strange Days” ضم 10 أغنيات مختلفة، تمتاز كل واحدة منها بشكل موسيقي مغاير وقصة غريبة، وتدو في فلك الحب والرومانسية والنظرة للحياة والواقع، وأطلت خلاله باللغتين العربية والإنجليزية، منها أغنيتي “مكتوب”، و”من بعد”، بجانب أغنيات” “Inherent Rhythm” و”Sunshine” و”Out of Time”.

وتعاونت في الألبوم مع الموسيقي المصري البريطاني سامي بيشاي، الذي تشارك معها تأليف وتلحين الأغنية بجانب التوزيع الموسيقي، وقررت إطلاق أغنياته فرادى بشكل “سنجل” كل فترة بعد صدور الألبوم بشكل “سي دي” في الأسواق الأوروبية، آخرها أغنية “Inherent Rhythm” أو “إيقاع متأصل”، برفقة الفنانة تانيا ويلز التي رافقتها في أغنيتها الجديدة Black is the Color.

يذكر، أن ناتاشا أطلس هي فنانة ومغنية بريطانية من أصول مصرية ولدت في بلجيكا وتستقر في فرنسا، يمتد مشوارها الفني لأكثر من 4 عقود حصيلتها 17 ألبوم.

انطلقت ناتاشا في مشوارها المنفرد منذ التسعينات، ولمع نجمها عالميا بإحيائها حفل الألفية في الأهرامات، ووضعت بصمتها الصوتية في عدد من أشهر الأفلام العالمية، منها Kingdom of Heaven وفيلم The Hulk، بجانب فيلم Sex and The City 2 وفيلم جيمس بوند Die Another Day.
نتاشا أطلس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *