آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد تقييم البروتوكول الصحي .. جامعة الكرة تتخذ قرارها بشأن معسكر المحليين

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تأجيل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني للاعبين المحليين والذي كان مقررا في الفترة ما بين 15 و18 من يوليوز الجاري، استعدادا لنهائيات بطولة “الشان” المرتقبة في يناير المقبل بالكاميرون.

وأكدت جامعة الكرة، في بلاغ لها نشرته عبر موقعها الرسمي، أنه “بعد تقييم البروتوكول الصحي الذي يسبق تداريب المنتخبات الوطنية لكرة القدم بتنسيق مع السلطات المختصة، وبالنظر للمدة القصيرة التي حددت لتجمع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، تعلن الجامعة عن تأجيله إلى وقت لاحق”.

وكان الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، قد قرر عدم توجه الدعوة إلى لاعبي الرجاء الرياضي و الوداد الرياضي، إضافة إلى لاعبي حسنية أكادير ونهضة بركان، في التجمع الإعدادي للمنتخب المحلي في الفترة بين 15 و 18 يوليوز الجاري.

وكشف مصدر مطلع لموقع ”العمق الرياضي” أن سبب عدم توجيه الدعوة إلى لاعبي الفريق الأحمر والأخضر بسبب مشاركتهما في عصبة الأبطال الإفريقية، اضافة مشاركة لاعبي الفريق السوسي والفريق البركاني، في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الثنائي البيضاوي الوداد والرجاء، الأهلي والزمالك المصريين، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب فريق حسنية أكادير نظيره نهضة بركان، وبيراميدز ضد حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن هذا المعسكر التدريبي الإعدادي يدخل ضمن استعدادات أسود البطولة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين “الشان”، المقررة في يناير 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *